Close Menu
    What's Hot

    شركة BIT تُطلق خدمة التداول بالهامش للأسهم الأمريكية مع مكافآت استرداد نقدي تصل إلى 2,000 دولار أمريكي وفائدة 0% لمدة 30 يومًا على قرض الهامش

    يونيو 27, 2026

    محمد بن زايد وروبيو يبحثان التعاون الاستراتيجي بين البلدين

    يونيو 25, 2026

    Casim تبرم شراكة مع Tickstar لتقديم خدمات الفوترة الإلكترونية المعتمدة عبر شبكة بيبول (Peppol) في دولة الإمارات العربية المتحدة

    يونيو 24, 2026
    سياسة الشارقة – Seyasat Ashareqaسياسة الشارقة – Seyasat Ashareqa
    • أخبار
    • اقتصاد
    • تكنولوجيا
    • ثقافة
    • رياضة
    • ساعات
    • سياحة
    • سيارات
    • صحة
    • منوعات
    سياسة الشارقة – Seyasat Ashareqaسياسة الشارقة – Seyasat Ashareqa
    الرئيسية » محمد بن راشد الجميع ينجح ويربح في مدينة دبي Dubai والقادم دائما أجمل
    أخبار

    محمد بن راشد الجميع ينجح ويربح في مدينة دبي Dubai والقادم دائما أجمل

    أغسطس 18, 2021
    فيسبوك تويتر بينتيريست تيلقرام واتساب البريد الإلكتروني رديت

     أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله أن الجميع ينجح ويربح في دبي.. وأن القادم دائما أجمل وأعظم. وأطلق سموه إحدى مراحل مجمع محمد بن راشد للطاقة الشمسية الأكبر عالميا في موقع واحد والتي تمثل 300 ميغا تكفي لـ 90 ألف منزل.

    محمد بن راشد الجميع ينجح ويربح في مدينة دبي Dubai والقادم دائما أجمل

    وقال سموه: إننا نمضي بنجاح وفق الخطة المرسومة حيث الهدف من المشروع الضخم الوصول إلى 5000 ميغا قبل 2030، وستشكل الطاقة النظيفة في دبي  13% قبل نهاية العام والهدف 75% قبل 2050 .

    وتابع سموه أن “لدينا نموذج جديد لإنتاج الطاقة بالشراكة مع القطاع الخاص في دبي … حيث استقطبنا 40 مليار درهم استثمارات من القطاع الخاص لإنتاج الطاقة بدبي نتيجة الثقة العالية في مستقبل الإمارة الاقتصادي .. ونقول لهم : الجميع ينجح ويربح في دبي.. والقادم دائما أجمل وأعظم.

    وقال سموه عبر تويتر: أطلقنا بحمدالله إحدى مراحل مجمع محمد بن راشد للطاقة الشمسية -الأكبر عالميا في موقع واحد- المرحلة تمثل 300 ميجا تكفي ل90 ألف منزل ..وهدفنا من المشروع الضخم 5000 ميجا قبل 2030 بإذن الله .. الطاقة النظيفة في دبي ستشكل 13% قبل نهاية العام وهدفنا 75% قبل 2050 ونمضي وفق خطتنا بنجاح.

    وأضاف سموه : لدينا نموذج جديد لإنتاج الطاقة بالشراكة مع القطاع الخاص في دبي … حيث استقطبنا 40 مليار درهم استثمارات من القطاع الخاص لإنتاج الطاقة بدبي نتيجة الثقة العالية في مستقبل الإمارة الاقتصادي .. ونقول لهم : الجميع ينجح ويربح في دبي.. والقادم دائما أجمل وأعظم.

    المقالات ذات الصلة

    محمد بن زايد وروبيو يبحثان التعاون الاستراتيجي بين البلدين

    يونيو 25, 2026

    تعاون إماراتي-سعودي يحبط تهريب 267 ألف قرص مخدر

    يونيو 8, 2026

    الحرس الثوري الإيراني يقمع شعبه بانتقادات أوروبية

    مايو 22, 2026

    الإمارات تؤكد قدرتها على ردع العدوان الإيراني

    مايو 15, 2026

    الرئيس السيسي في زيارة أخوية لدولة الإمارات

    مايو 7, 2026

    مصر تدين استهداف ناقلة نفط إماراتية في هرمز

    مايو 4, 2026
    أخبار عاجلة

    محمد بن زايد وروبيو يبحثان التعاون الاستراتيجي بين البلدين

    يونيو 25, 2026

    الملك المصري محمد صلاح يقود مصر لإنجاز تاريخي بالمونديال

    يونيو 22, 2026

    سوق دبي 2026 يستفيد من قوة الاقتصاد الإماراتي

    يونيو 17, 2026

    مركز أبوظبي للغة العربية يعزز البحث العلمي عالمياً

    يونيو 11, 2026

    تعاون إماراتي-سعودي يحبط تهريب 267 ألف قرص مخدر

    يونيو 8, 2026

    أبوظبي تجذب تحالفاً صينياً لدعم قطاع الطاقة باستثمارات 6.2 مليارات درهم

    يونيو 4, 2026

    أبوظبي ودبي تعززان الاقتصاد العالمي وتتصدران مدن المستقبل

    يونيو 2, 2026

    أحمد عز وكريم عبد العزيز سر نجاح فيلم الكلاب السبعة واكتساحه شباك التذاكر

    مايو 31, 2026
    © 2024 سياسة الشارقة | كل الحقوق محفوظة
    • الصفحة الرئيسية
    • إتصل بنا

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter