Close Menu
    What's Hot

    محمد بن زايد وروبيو يبحثان التعاون الاستراتيجي بين البلدين

    يونيو 25, 2026

    Casim تبرم شراكة مع Tickstar لتقديم خدمات الفوترة الإلكترونية المعتمدة عبر شبكة بيبول (Peppol) في دولة الإمارات العربية المتحدة

    يونيو 24, 2026

    GAC تطلق خطة “Hong Kong ACTION 2.0” وتدشّن سيارة E9 Premium ، وتقود أسطولاً من النجوم في “معرض هونغ كونغ الدولي للسيارات 2026” وتسرّع التوسع العالمي

    يونيو 23, 2026
    سياسة الشارقة – Seyasat Ashareqaسياسة الشارقة – Seyasat Ashareqa
    • أخبار
    • اقتصاد
    • تكنولوجيا
    • ثقافة
    • رياضة
    • ساعات
    • سياحة
    • سيارات
    • صحة
    • منوعات
    سياسة الشارقة – Seyasat Ashareqaسياسة الشارقة – Seyasat Ashareqa
    الرئيسية » عبدالله بن زايد يلتقي مودي في نيودلهي لتعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الإمارات والهند
    أخبار

    عبدالله بن زايد يلتقي مودي في نيودلهي لتعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الإمارات والهند

    ديسمبر 12, 2024
    فيسبوك تويتر بينتيريست تيلقرام واتساب البريد الإلكتروني رديت

    التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اليوم دولة ناريندرا مودي، رئيس وزراء جمهورية الهند، في مستهل زيارة عمل يقوم بها سموه إلى نيودلهي للمشاركة في اجتماع اللجنة المشتركة بين البلدين وأعمال الحوار الاستراتيجي الرابع الإماراتي الهندي.

    عبدالله بن زايد يلتقي مودي في نيودلهي لتعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الإمارات والهند

    وخلال اللقاء، نقل سموه تحيات القيادة الإماراتية المتمثلة في صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وتمنياتهم لجمهورية الهند بدوام التقدم والازدهار.

    من جانبه، حمل دولة ناريندرا مودي تحياته إلى القيادة الإماراتية، مشيدًا بالشراكة التاريخية بين البلدين، التي تمتد لأكثر من 50 عامًا، ووصفها بنموذج فريد لعلاقات ترتكز على الثقة والاحترام المتبادل والمصالح المشتركة.

    وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد أهمية الاجتماعات الثنائية الحالية، مشيرًا إلى أنها تأتي لتعزيز الشراكة الاستراتيجية الشاملة ودعم الأولويات التنموية المشتركة. وأضاف أن العلاقات الإماراتية الهندية تمثل نموذجًا للتعاون البناء الذي يساهم في تحقيق التنمية المستدامة والازدهار لشعبي البلدين .

    وشهد اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالعلاقات الثنائية، بما في ذلك تعزيز التعاون في مجالات الاقتصاد، التجارة، التنمية، والسياسات المشتركة.

    رافق سموه وفد إماراتي رفيع المستوى، يضم معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، ومعالي عبدالله بن طوق المري، وزير الاقتصاد، ومعالي أحمد علي الصايغ، وزير دولة، ومعالي خالد محمد بالعمى، محافظ المصرف المركزي، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين والدبلوماسيين.

    نُشر بواسطة مكتب أخبار- مينانيوزواير

    المقالات ذات الصلة

    محمد بن زايد وروبيو يبحثان التعاون الاستراتيجي بين البلدين

    يونيو 25, 2026

    الملك المصري محمد صلاح يقود مصر لإنجاز تاريخي بالمونديال

    يونيو 22, 2026

    سوق دبي 2026 يستفيد من قوة الاقتصاد الإماراتي

    يونيو 17, 2026

    مركز أبوظبي للغة العربية يعزز البحث العلمي عالمياً

    يونيو 11, 2026

    تعاون إماراتي-سعودي يحبط تهريب 267 ألف قرص مخدر

    يونيو 8, 2026

    أبوظبي تجذب تحالفاً صينياً لدعم قطاع الطاقة باستثمارات 6.2 مليارات درهم

    يونيو 4, 2026
    أخبار عاجلة

    محمد بن زايد وروبيو يبحثان التعاون الاستراتيجي بين البلدين

    يونيو 25, 2026

    الملك المصري محمد صلاح يقود مصر لإنجاز تاريخي بالمونديال

    يونيو 22, 2026

    سوق دبي 2026 يستفيد من قوة الاقتصاد الإماراتي

    يونيو 17, 2026

    مركز أبوظبي للغة العربية يعزز البحث العلمي عالمياً

    يونيو 11, 2026

    تعاون إماراتي-سعودي يحبط تهريب 267 ألف قرص مخدر

    يونيو 8, 2026

    أبوظبي تجذب تحالفاً صينياً لدعم قطاع الطاقة باستثمارات 6.2 مليارات درهم

    يونيو 4, 2026

    أبوظبي ودبي تعززان الاقتصاد العالمي وتتصدران مدن المستقبل

    يونيو 2, 2026

    أحمد عز وكريم عبد العزيز سر نجاح فيلم الكلاب السبعة واكتساحه شباك التذاكر

    مايو 31, 2026
    © 2024 سياسة الشارقة | كل الحقوق محفوظة
    • الصفحة الرئيسية
    • إتصل بنا

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter